فيديو لصافيناز "ترقص" على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد يُغضب المصريين

فيديو لصافيناز "ترقص" قرب مسجد يغضب المصريين

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 يوليو/تموز 2017; 11:54 (GMT +0400).
صورة لصافيناز مأخوذة من اغنية زلزال فيلم سالم ابو اختة

صورة لصافيناز مأخوذة من اغنية زلزال فيلم سالم ابو اختة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار مقطع فيديو نُشر على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الأحد، يظهر شاشة إلكترونية معلقة بين مئذنة وقبة مسجد تعرض راقصة تؤدي بعضاً من رقصاتها، غضب المصريين.

وبحسب ما فُهم من تعليق الرجل الذي قام بتصوير الفيديو، والذي لا يمكن لـCNN التأكد من تاريخ تصويره، فقد كان يعبّر عن غضبه من ظهور الراقصة صافيناز على تلك الشاشة، وفي هذا المكان بالتحديد، المخصص لاقامة الشعائر الدينية.

قد يهمك أيضا.. هذا ما يحصل عندما تمتلئ شوارع القاهرة براقصات الباليه

وقد انتشر الفيديو بشكل واسع عبر مختلف منصات مواقع التواصل، كما تفاعل معه عدد من المغردين على تويتر، وفيما يلي بعض التعليقات:

وحتى ساعة اعداد هذا التقرير، لم يكن قد صدر تعليق رسمي من الأزهر أو أية جهة دينية حول هذه الحادثة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيديو لصافيناز ترقص على شاشة بين مئذنة وقبة مسجد يُغضب المصريين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}