أفراد من عائلة آل ثاني يباركون لأمير قطر مولوده الجديد محمد بن تميم

آل ثاني يباركون لأمير قطر مولوده الجديد

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 يوليو/تموز 2017; 10:27 (GMT +0400).
أفراد من عائلة آل ثاني يباركون لأمير قطر مولوده الجديد محمد بن تميم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- هنأ أفراد من عائلة آل ثاني الحاكمة في قطر، أمير الدولة، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمولوده الجديد، الذي قالوا إن اسمه محمد.

إذ نشر رئيس جهاز الكرة بنادي أم صلال القطري، تميم بن محمد آل ثاني، تغريدة على حسابه الرسمي على تويتر، قال فيها: "أسمى آيات التهاني والتبريكات الى سيدي سمو الشيخ تميم بقدوم المولود ’محمد‘ أسال الله أن يبارك به ويجعله من الذرية الصالحة.. اللهم آمين."

ونشر جوعان بن حمد آل ثاني، شقيق أمير قطر، صورة للشيخ تميم، مرفقة بالتعليق: "على البركة الرجال.. ويتربى بعزك.. محمد بن تميم."

كما نشر الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني، وهو من الأسرة الحاكمة القطرية، تغريدة على "تويتر"، قال فيها: "المبارك قدوم محمد بن تميم.. ومقدمه إن شاء الله علامة خير ونصر.. بورك لك سمو الأمير في الموهوب.. وشكرت الواهب وبلغ أشده ورزقت بره وأسعده الله عز وجل."

ويُذكر أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة الأنباء التي يتم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أفراد من عائلة آل ثاني يباركون لأمير قطر مولوده الجديد محمد بن تميم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}