هيئة الأمر بالمعروف تتحرك ضد فتاة ظهرت بلباس "غير محتشم" في أشيقر بالسعودية

ظهور فتاة بلباس "غير محتشم" بالسعودية يثير ضجة

فيديو
آخر تحديث يوم الاثنين, 17 يوليو/تموز 2017; 11:11 (GMT +0400).
هيئة الأمر بالمعروف تتحرك ضد خلود مودل بعد ظهورها بلباس

صورة من مقطع فيديو تم تداوله للفتاة المعروفة بـ "خلود مودل" بعد ظهورها في أشيقر بالسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الجدل الواسع الذي أثارته قضية نجمة مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة المعروفة بـ "مودل خلود" بسبب بملابسها، أعلنت "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر" أنها رصدت مقطع فيديو لفتاة بلباس مخالف، يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلن المتحدث باسم فرع الرئاسة العامة للهيئة بمنطقة الرياض الشيخ محمد بن إبراهيم السبر، أن الهيئة قامت بإجراء ما يلزم حيال هذه المخالفة والتنسيق مع الجهات المختصة في ذلك.

وكان مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه خلود في القرية التراثية بأشيقر، قد لاقى انتقادات واسعة وسط مطالب بالقاء بالقبض على الفتاة والشاب الذي صوّرها بعد أن اعتبر عدد من المغردين أنهما تحديا القوانين والعادات في المملكة، فيما كان لنشطاء آخرين رأي آخر.

فقد تباينت آراء روّاد تويتر، حول هذه الواقعة، بعد أن برز وسم #مطلوب_محاكمه_مودل_خلود ، وفيما يلي بعض التغريدات:

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هيئة الأمر بالمعروف تتحرك ضد فتاة ظهرت بلباس غير محتشم في أشيقر بالسعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}