بعد خطاب الأمير.. وسم "كلمة تميم المجد" يتصدر تويتر في قطر

كيف استقبل القطريون خطاب أميرهم عن الأزمة؟

الخليج
آخر تحديث السبت, 22 يوليو/تموز 2017; 11:39 (GMT +0400).
بعد خطاب الأمير.. وسم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- دشن رواد وسائل التواصل الاجتماعي وسم "كلمة تميم المجد"، الذي أصبح بين الأكثر تداولاً على موقع "تويتر" في قطر، بعدما ألقى أمير الدولة، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أول خطاب له منذ اندلاع أزمة قطع العلاقات مع الدوحة، والذي أكد فيه استعداد دولته للحوار للتوصل لحل بشرط احترام سيادة الدولة.

نعرض عليكم بعض أبرز التغريدات التي جاءت ضمن الوسم، وأشاد فيها القطريون بكلمة أميرهم:

ويُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد من صحة ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد خطاب الأمير.. وسم كلمة تميم المجد يتصدر تويتر في قطر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}