شركة "كريم" ترد على اتهام أحد سائقيها بـ "اغتصاب" مواطنة سعودية

كريم ترد على اتهام أحد سائقيها باغتصاب سعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 26 يوليو/تموز 2017; 10:40 (GMT +0400).
2:21

هذا الفيديو الذي يبلغ طوله ستة ثوان، أثار غضباً واسعاً!

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفت شركة "كريم" للنقل، الأنباء التي تم تداولها حول تعرض مواطنة سعودية للاغتصاب على يد سائق قيل إنه يعمل مع الشركة.

وكان موقع تويتر قد شهد الثلاثاء، انتشاراً لوسم "#سايق_كريم_يغتصب_مواطنة" ما أثار جدلاً وتخوفات بين المغردين، الذين انقسموا بين من أكّد وقوع الحادثة في منطقة القصيم وآخرين نفوها.

وقالت الشركة في بيان نشرته عبر حسابها الرسمي على تويتر، أن هذه القضية لا تمت لشركة وكباتن كريم بأي صلة كانت، مضيفة أنها تحتفظ بحقها في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد من روج لهذه الأخبار الملفقة.

وقبل صدور توضيح الشركة، تباينت آراء المغردين حول هذا الأمر، كما دفع ببعض النشطاء الى تجديد المطالبة بالسماح للمرأة في قيادة السيارة بالمملكة، وفيما يلي بعض التعليقات.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شركة كريم ترد على اتهام أحد سائقيها بـ اغتصاب مواطنة سعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}