شاهد.. هذه قصة ظهور مجيد عصفور على قناة الجزيرة بدون "بنطلون"

قصة ظهور مجيد عصفور على الجزيرة بدون "بنطلون"

فيديو
آخر تحديث الخميس, 27 يوليو/تموز 2017; 10:57 (GMT +0400).
شاهد.. هذه قصة ظهور مجيد عصفور على قناة الجزيرة بدون "بنطلون"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الانتشار الواسع لفيديو ظهوره بدون بنطال على قناة الجزيرة، عاد مجيد عصفور، المحلل السياسي الأردني، وظهر مجدداً على القناة ليوضح حقيقة ما جرى، ويعلق على الحادثة التي انتشرت بسرعة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال عصفور بحسب ما جاء في المقابلة التي أعادت الجزيرة نشرها عبر حسابها الرسمي على تويتر، إن نجله مناف هو من صوّر مقطع الفيديو على سبيل المزاح، وأرسله لأصدقاء أوروبيين له في إسبانيا حيث كان يدرس، مبدياً استغرابه من انتشار المقطع بهذا الشكل.

عصفور، الذي ظهر مع إبنه في المقابلة الأخيرة، أكّد أنه تفاعل بشكل إيجابي مع الحادثة ولم ينزعج، قائلاً إنه لم يصادف شهرة مثل هذه الشهرة في حياته رغم مسيرته الطويلة، مضيفا أنها "ضريبة السوشيال ميديا."

من جهته، قال نجل المحلل السياسي، إنه في البداية شعر ببعض الندم تجاه ما قام به، لكنه لاحقاً شعر بالارتياح بعد أن تحدّث مع والده وتفاجأ أنه "مرتاح" للأمر، ولم يشكّل مشكلة له.

يذكر أن "الجزيرة" كانت قد استضافت عصفور عبر "سكايب" للحديث عن تداعيات ما حدث بالسفارة الإسرائيلية في عمّان مؤخراً، وقد جرت المقابلة بشكل اعتيادي في حينها، إلا أن انتشار الفيديو الذي صوّره نجل المحلل السياسي أصبح حديث مواقع التواصل بعد ذلك بساعات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. هذه قصة ظهور مجيد عصفور على قناة الجزيرة بدون بنطلون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}