شاهد.. "حذاء طائر" يكاد يضرب وجه وزير موريتاني

شاهد.."حذاء طائر" يكاد يضرب وجه وزير موريتاني

منوعات
آخر تحديث الأحد, 30 يوليو/تموز 2017; 09:07 (GMT +0400).
شاهد.. "حذاء طائر" يكاد يضرب وجه وزير موريتاني

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- ألقى شخص فردتي حذاءً نحو وزير الاقتصاد والمالية الموريتاني، المختار ولد أجاي، خلال إلقاء الأخير كلمة في مهرجان شعبي نظمه حزب "الاتحاد من أجل الجمهورية"، الجمعة، لدعم التعديلات الدستورية المقترحة في الدولة والتي سيُجرى استفتاء حولها في أغسطس/ آب المقبل.

وذكرت وكالات الأنباء الموريتانية أن الشرطة اعتقلت الشخص الذي رمى الحذاء باتجاه ولد أجاي.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يُظهر لحظة إلقاء الحذاء نحو الوزير ومحاولته تفادي ذلك بإبعاد رأسه.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. حذاء طائر يكاد يضرب وجه وزير موريتاني","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}