خلفان: نخاطب الأخ القطري العاقل لماذا؟

خلفان: نخاطب الأخ القطري العاقل لماذا؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 10 اغسطس/آب 2017; 08:03 (GMT +0400).
خلفان: نخاطب الأخ القطري العاقل لماذا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن هناك فرقا بين ما وصفه بـ"قطر الجزيرة،" و"قطر الجذور" على حد تعبيره، لافتا إلى مسألة تسليم المطلوبين قضائيا.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "هناك فرق كببر يا جماعة الخير بين.. قطر الجزيرة.. وقطر الجذور قطر الجزيرة فرحة على الخلاف الخليجي وتصعده.. وقطر الجذور قلوبهم معنا.."

وأضاف: "فقط نخاطب الاخ القطري العاقل؟؟ لماذا؟ ايواء المطلوبين كارثة.. لماذا لا تسلم الدوحة المحكومين قضائيا في جرائم كبرى بدول مجلس التعاون إلى دولهم؟"

وعلى الصعيد الإماراتي، قال خلفان: "لم أدر أن برجا في الامارات سيشعل حقد الجزيرة الى هذا الحد.. سوف نبني برجا يمتد من دبي الى ابوظبي.. لم أكن متخيلا على الاطلاق أن انشاء وزارة للسعادة في دولة الامارات سوف تخلق كل هذا الحقد عند محطة الجزيرة."

ويشار على أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: نخاطب الأخ القطري العاقل لماذا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}