خلفان يبين "عقلية قطر" مقارنة مع "السعودية ودول المقاطعة"

خلفان يبين "عقلية قطر" مقارنة مع دول المقاطعة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 15 اغسطس/آب 2017; 08:06 (GMT +0400).
خلفان يبين "عقلية قطر" مقارنة مع "عقلية السعودية ودول المقاطعة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن هناك عقليتان مختلفتان على حد تعبيره، بين قطر من جهة والسعودية ودول المقاطعة من جهة أخرى.

جاء ذلك في تغريدة لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "نحن نعيش مع عقليتين مختلفتين.. عقلية زرع الفتن الطائفية ونشر الارهاب في الخليج العربي والدول العربية وهذه العقلية تتبناها حكومة قطر وعقلية تدعو الى التلاحم الوطني والتلاحم العربي ووحدة الصف ومكافحة الارهاب وهذه تتبناها المملكة ودول المقاطعة."

وتابع قائلا: "ولذلك لن تلتقي قطر معنا بهذه الحكومة النشاز في الطريق وفي الكلمة وفي الهدف. والله المستعان على ما يدبرون من مكر.. قطر تؤجج الخلاف الطائفي في المنطقة.. لأنها مكلفة بلعب هذا الدور.. ورغم مساعيها الشيطانية ستفشل.. فقادة المملكة والإمارات والبحرين...قادة ينبذون الفكر الطائفي."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان يبين عقلية قطر مقارنة مع السعودية ودول المقاطعة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}