السويدان يتساءل: هل ستقيم حادثة بوركينا فاسو الخلافة الإسلامية بنظر الإرهابيين؟

السويدان: قتل دعاة إسلاميين سيقيم الخلافة؟

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 16 اغسطس/آب 2017; 02:03 (GMT +0400).
السويدان: قتل داعيين ببوركينا فاسو سيقيم الخلافة الإسلامية بنظرهم؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تساءل الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، إن كانت عملية إطلاق النار التي وقعت في بوركينا فاسو ستقيم "الخلافة الإسلامية،" بنظر الإرهابيين؟

جاء ذلك في تدوينة للسويدان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "عندما يطلق ارهابي النار على رواد مطعم تركي في بوركينا فاسو.. ويقتل عشوائياً رواده وفيهم كبار الدعاة من الكويت الذين خرجوا في سبيل الله.. فهل مثل هذه الأفعال ستقيم الخلافة الاسلامية في نظرهم؟"

وتابع قائلا: "قاتل الله الإرهاب والإرهابيين الذين يقرأون القران فلا يتجاوز حناجرهم ولا يفهمون منه شيئاً؟!! رحم الله الشيخين د. وليد العلي وفهد الحسيني وأدخلهما فسيح جناته."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السويدان يتساءل: هل ستقيم حادثة بوركينا فاسو الخلافة الإسلامية بنظر الإرهابيين؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}