مستشار بالديوان الملكي السعودي: بقائمة سوداء لن يعفى أي متآمر على دول المقاطعة وإن احتج بأنه مجبر

سوشيال ميديا
نشر
مستشار بالديوان الملكي السعودي: بقائمة سوداء لن يعفى أي متآمر على دول المقاطعة وإن احتج بأنه مجبر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر سعود القحطاني، المستشار بمرتبة وزير في الديوان الملكي السعودي، سلسلة تغريدات عن "قائمة سوداء" تضم "المتآمرين على دول المقاطعة" واصفا بأن هؤلاء "لن يعفو وإن احتجوا بأنهم مجبرون،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للقحطاني على صفحته بتويتر، حيث قال: "القائمة السوداء: لن يعفى أي شخص يتآمر على الدول المقاطعة من المحاكمة حتى لو احتج أنه مجبر. ولن يعفى أصحاب الاسماء المستعارة منذ الآن."

وأضاف: "هل الاسم المستعار يحميك من القائمة السوداء؟ لا ١- الدول لها طريقتها بمعرفة صاحب الاسم.. ٢- يمكن معرفة ال IP بطرق فنية عديدة.. ٣- سر لن أقوله.."

وتابع قائلا: "وعد: ستنجلي الغمة عن الخليج (إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا) وسيكون هناك حساب عسير وملاحقة من الدول لكل مرتزق يوضع اسمه بالقائمة السوداء.. واحد وعشرون عامًا من الصبر فلما أمر سلمان الحزم ومحمد العزم (فجعلناهم سلفا ومثلا للآخرين) وأصبح حالهم (فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون).."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر