نائب كويتي: قناة الجزيرة أكثر قناة مهنية ولكنها ليست محايدة

نائب كويتي: قناة الجزيرة أكثر قناة مهنية ولكن

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 26 اغسطس/آب 2017; 09:27 (GMT +0400).
نائب كويتي: قناة الجزيرة أكثر قناة مهنية ولكنها ليست محايدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال وليد الطبطبائي، النائب بالرلمان الكويتي، إن قناة الجزيرة القطرية هي أكثر قناة مهنية وموضوعية، إلا أنه لفت أنها ليست محايدة في الأزمة التي تشهدها دول خليجية متمثلة بقطر من جهة وكل من السعودية والإمارات والبحرين من جهة أخرى.

جاء ذلك في تغريدة للطبطبائي على صفحته بتويتر حيث قال: "رغم ان قناة الجزيرة أكثر قناة مهنية وموضوعية لكنها اليوم ليست محايدة في الازمة الخليجية ولذا يفضل عدم الظهور بها حتى تعود المياه لمجاريها."

ويذكر أن إغلاق قناة الجزيرة كانت أحد المطالب التي قدمتها دول المقاطعة للحكومة القطرية في سبيل التوصل إلى تسوية للأزمة الحالية، وهو الأمر الذي رفضه المسؤولون القطريون واصفين ذلك بأنه يمس "سيادة" البلاد.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نائب كويتي: قناة الجزيرة أكثر قناة مهنية ولكنها ليست محايدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}