باسم يوسف يختبر أسلوبا لإسكات الرضّع: شاهدته على فيسبوك ونجح

باسم يوسف يختبر أسلوبا لإسكات الرضّع

منوعات
آخر تحديث الأحد, 27 اغسطس/آب 2017; 12:03 (GMT +0400).
باسم يوسف يختبر أسلوبا لإسكات الرضّع: شاهدته على فيسبوك ونجح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الإعلامي المصري الساخر، باسم يوسف، مقطعا مصورا قام خلاله بتجربة شاهدها على فيسبوك لشخص يقوم بإصدار صوت يهدئ الرضّع ويدفعهم للتوقف عن البكاء، مؤكدا على أن التجربة "نجحت."

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره الإعلامي المصري على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "شاهدت شخصا على فيسبوك يقوم بفعل هذا لرضيعه، فقلت: (لنجرب ذلك فقد جعل الرضيع يتوقف عن البكاء) وعلي أن أقول إن الأمر نجح، وحتى أن ناديا انضمت لي."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"باسم يوسف يختبر أسلوبا لإسكات الرضّع: شاهدته على فيسبوك ونجح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/27","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}