السويدان: أين شعار داعش الخادع "باقية وتتمدد"؟

السويدان: أين شعار داعش "باقية وتتمدد"؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 28 اغسطس/آب 2017; 06:06 (GMT +0400).
السويدان: أين شعار داعش الخادع "باقية وتتمدد"؟

صورة أرشيفية لجندي عراقي بعد السيطرة على موقع لداعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تساءل الداعية الإسلامي، طارق السويدان، الذي يعتبر أحد وجوه جماعة الإخوان المسلمين في الخليج، عن شعار "باقية وتتمدد" الذي ما زال تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" يرفعه للآن.

جاء ذلك في تدوينة للسويدان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "داعش أين شعارهم الخادع باقية وتتمدد يجب تغييره إلى زائلة وتتقلص والحمد لله الذي بحمده تتم الصالحات ونسأله تعالى أن يقر عيوننا قريباً بزوال كل طاغية يقمع شعبه ويمنعهم الحرية والكرامة والعزة والنهضة."

ويشار إلى أن تدوينة السويدان تأتي في الوقت الذي يتعرض فيه تنظيم داعش لهزائم متتالية وآخرها استعادة القوات العراقية لتلعفر، الأحد، في الوقت الذي يستمر فيه تضييق الخناق على مقاتلي التنظيم وقادته في الرقة بسوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"السويدان: أين شعار داعش الخادع باقية وتتمدد؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/08/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}