خبر عاجل

Close
أمير قطر: دول الحصار تتدخل في الشؤون الداخلية للعديد من البلدان وتتهم من يعارضها بالإرهاب

الرميحي ينشر فيديو لأمير قطر بصلاة العيد: نصرك الله على من عاداك

الرميحي بفيديو لأمير قطر بالعيد: نصرك الله

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 01 سبتمبر/ايلول 2017; 12:22 (GMT +0400).
الرميحي ينشر فيديو لأمير قطر بصلاة العيد: نصرك الله على من عاداك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر أحمد الرميحي، مدير المكتب الإعلامي بوزارة الخارجية القطرية، الجمعة، مقطع فيديو يظهر تأدية أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد، لصلاة العيد، بحصور عدد من الشيوخ والمسؤولين القطريين.

وقال الرميحي في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "إلى قائد مسيرتنا سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني.. كل عام وأنت القائد الحكيم، نصرك الله على من عاداك، وحفظك من كل شر."

وكان خطيب العيد قد قال في خطبته: "اللهم اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا، رخاء سخاء وسائر بلاد المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم من أراد أمننا واستقرارنا وبلادنا بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده إلى نحره برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم أصلح ولي أمرنا اللهم وفقه لما تحب وترضى اللهم أجعله رأفة ورحمة على البلاد والعباد رحمتك يا أرحم الراحمين.."

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرميحي ينشر فيديو لأمير قطر بصلاة العيد: نصرك الله على من عاداك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}