خلفان يهاجم القاسم وخديجة وأحمد منصور وجمال الريان: من نصدق؟

خلفان يهاجم القاسم وخديجة ومنصور: من نصدق؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 03 سبتمبر/ايلول 2017; 08:32 (GMT +0400).
خلفان يهاجم القاسم وخديجة وأحمد منصور وجمال الريان: من نصدق؟

صورة أرشيفية من داخل ستوديوهات الجزيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، عددا من مذيعي قناة الجزيرة، على خلفية تغطية القناة لمناسك الحج، قائلا: "ابشركم سيحل بأصحاب قناة الجزيرة ما حل بأصحاب الفيل،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للقاسم على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "تخيلوا فيصل القاسم وخديجة واحمد منصور وجمال الريان يشكون من عدم تسهيل الحج للقطريين. والقطريون يتحدثون عن رعاية فائقة للحجاج القطريين. من نصدق؟"

وتابع قائلا: "ابشركم سيحل بأصحاب قناة الجزيرة ما حل بأصحاب الفيل بإذن الله.. لأنهم كان لاهم لهم الا تشويه المساعي الخيرة لخدمة حجاج بيت الله.. الله أكبر الله أكبر الله أكبر.. على من خطط وسعى ودبر للتقليل من جهود الخيرين الرامية الى رعاية الحجاج."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان يهاجم القاسم وخديجة وأحمد منصور وجمال الريان: من نصدق؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}