شاهد فرحة محمد بن سلمان بتأهل السعودية لكأس العالم 2018.. ومغردون: "وجه السعد"

شاهد فرحة محمد بن سلمان بالتأهل لكأس العالم

رياضة
آخر تحديث الأربعاء, 06 سبتمبر/ايلول 2017; 11:21 (GMT +0400).
شاهد فرحة محمد بن سلمان بتأهل السعودية لكأس العالم 2018.. ومغردون: "وجه السعد"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً ومقاطع فيديو لرد فعل ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بعد فوز منتخب السعودية لكرة القدم على منتخب اليابان، مساء الثلاثاء، ليتأهل بذلك لكأس العالم 2018، ويكون أول منتخب عربي يتأهل للمونديال خلال التصفيات الحالية.

ودشن المغردون وسم "وجه السعد" في إشارة إلى الأمير محمد بن سلمان، الذي ظهر في مقاطع الفيديو مبتسماً ويؤشر بـ"علامة النصر".

ونعرض عليكم بعض الصور ومقاطع الفيديو التي لاقت انتشاراً واسع النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي:

ويُشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من صحة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد فرحة محمد بن سلمان بتأهل السعودية لكأس العالم 2018.. ومغردون: وجه السعد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}