إعلامي كويتي: أمير قطر اتصل بولي العهد السعودي دون علم الوسيط

إعلامي كويتي: اتصال تميم جاء دون علم الوسيط

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 09 سبتمبر/ايلول 2017; 10:28 (GMT +0400).
إعلامي كويتي: أمير قطر اتصل بولي العهد السعودي دون علم الوسيط

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الإعلامي الكويتي أحمد الجار الله، رئيس تحرير صحيفة "السياسة" الكويتية، السبت، أن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد اتصل بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، "دون علم الوسيط" الكويتي.

قد يهمك.. السعودية تقرر تعطيل أي تواصل مع قطر بعد اتصال تميم بن حمد ومحمد بن سلمان

وكتب الجار الله، عبر حسابه على موقع "تويتر"، إن أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح سعى خلال 90 يوما إلى إعادة قطر للسرب الخليجي وتحمل المتاعب من رحلاته المكوكية. وأضاف: "وأخيراً هاتف تميم ولي العهد السعودي دون علم الوسيط".

وتابع الجار الله بالقول: "لا أدري لماذا وصفت وزارة الخارجية القطرية ومعها قناة الجزيرة اتصال تميم بأمر من الرئيس الأمريكي. هذه مهانة للأمير تميم وكأن اتصاله مفروض عليه". وكانت قناة الجزيرة نقلت عن وكالة الأنباء القطرية الرسمية (قنا) إن الاتصال جاء بتنسيق من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

 

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إعلامي كويتي: أمير قطر اتصل بولي العهد السعودي دون علم الوسيط ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}