المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: تلقيت هدية من حاج لـ"الديار المقدسة"

أدرعي: تلقيت هدية من حاج لـ "الديار المقدسة"

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 سبتمبر/ايلول 2017; 01:54 (GMT +0400).
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: تلقيت هدية من حاج لـ"الديار المقدسة"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، إنه تلقى هدية من صديق مقرب عاد من الحج الأسبوع الماضي.

ونشر أدرعي تدوينة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، قال فيها: "ما أروع أن تتلقى هدية من الديار المقدسة.. مع عودة حجاج بيت الله الحرام إلى بيوتهم وعائلاتهم، الحجاج يكرمون ذويهم وأصدقائهم بهدايا الحج."

وأضاف أدرعي: "أنا أيضاً وصلتني هدية من صديق مقرب قد عاد من الحج في الأسبوع الماضي.. استراحة قصيرة من التمرين الكبير. حجاً مبروراً وسعياً مشكوراً وذنباً مغفوراً."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: تلقيت هدية من حاج لـالديار المقدسة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}