تداول فيديو لوزيري خارجية السعودية وقطر.. ومغردون يتكهنون

فيديو للجبير ونطيره القطري.. ومغردون يتكهنون

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 19 سبتمبر/ايلول 2017; 09:08 (GMT +0400).
تداول فيديو لوزيري خارجية السعودية وقطر.. ومغردون يتكهنون

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، مقطع فيديو لوزراء خارجية مجموعة أصدقاء سوريا، حيث ظهر وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير وبجانبه نظيره القطري، محمد بن عبدالرحمن آل ثاني وقد دار بينهما حوار مقتضب قبل الالتفات والتقاط صورة تذكارية، في لقطة أثارت تكهنات المغردين حول ما جرى بينهما.

وفي الوقت الذي لا يمكن لموقع CNN بالعربية التحقق من حقيقة ما جرى أو فحوى الحوار، ذهب مغردون للقول إن وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو طلب من نظيره القطري مصافحة وزير الخارجية السعودي، إلا أن الأخير لم يمد يده لإتمام المصافحة.

ويشار إلى أن هذا اللقاء هو الأول بين الجبير ونظيره القطري منذ بدء الأزمة الخليجية وإعلان كل من السعودية والإمارات والبحرين إلى جانب مصر قطع العلاقات مع قطر وهو الأمر الذي وصفته الدوحة بـ"الحصار."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تداول فيديو لوزيري خارجية السعودية وقطر.. ومغردون يتكهنون","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/09/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}