خاشقجي: انتميت للإخوان بالجامعة ثم كبرنا واستقلينا بالرأي

سوشيال ميديا
نشر
خاشقجي: انتميت للإخوان بالجامعة ثم كبرنا واستقلينا بالرأي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، إنه انتمى لجماعة الإخوان المسلمين عندما كان في مرحلة الدراسة الجامعية وكذلك العديد من المسؤولين والوزراء على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة لخاشقجي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "كلام لورنس صحيح، انتميت لتيار الاخوان في الجامعة، ولَم أكن وحدي، وزراء حاليين ووكلاء انتموا للإخوان في شبابهم، ثم كبرنا واستقلينا برأينا."

وأضاف في تغريدة منفصلة: "لماذا تنسبون كل عمل نبيل للإخوان.. مثل الدفاع عن معتقلي رأي؟ بل هذا واجب كل صاحب رأي (يستطيع ذلك) ولا تحتاج ان تكون إخوانيا للقيام به،" وذلك في رد على تغريدة للإعلامي، عبدالرحمن الراشد والتي قال فيها: "جمال اخواني اختار الالتحاق بجماعته الاخوان لا اكثر ولا اقل ولا تستحق الضجيج."

وأثار الإعلامي السعودي جمال خاشقجي موجة من الجدل الحاد ودخل في سجال مع متابعيه وكتاب آخرين على موقع "تويتر" بالدفاع عن جماعة الإخوان المسلمين والداعية يوسف القرضاوي، المصنفين كـ"إرهابيين" من قبل المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر