عبدالمجيد عبدالله يعلنها: حفلتي القادمة في السعودية مثل دبي.. مفتوحة للرجال والنساء

عبدالمجيد عبدالله:حفلتي القادمة بجدة مفتوحة

هل تعرف؟
آخر تحديث الأحد, 01 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 02:33 (GMT +0400).
1:11

عقود من الزمن دون وجود النساء خلف المقود. والآن، قرار ملكي تاريخي يغير كل شيء.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- كشف الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله بأن حفلته القادمة في السعودية ستكون مفتوحة للرجال والنساء، مثل حفلات دبي والكويت.

إعلان نجم الأغنية السعودية جاء في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، ردّ فيها على مغرد طلب منه إقامة حفلة في جدة، حيث قال: "الحفله الجايه اكيد بس هالمره حتكون عوائل زي حفلات دبي والكويت اخيرا حنصير طبيعين مملكتنا الغاليه فعهد جديد يبشر بكل مافيه خير والجاي احلا."

1990: شاهد CNN في الرياض بعد أول مظاهرة لقيادة المرأةPlay Overlay

1990: شاهد CNN في الرياض بعد أول مظاهرة لقيادة المرأة 0:48

يذكر أن السعودية سمحت ولأول مرة للنساء بدخول استاد الملك فهد بالعاصمة الرياض، لحضور احتفالات اليوم الوطني في سبتمر الماضي، وهو الشهر الذي أعتبر تاريخيا للمرأة السعودية بعد السماح لها بقيادة السيارة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"عبدالمجيد عبدالله يعلنها: حفلتي القادمة في السعودية مثل دبي.. مفتوحة للرجال والنساء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"2","video_player_type":""}