خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم

سوشيال ميديا
نشر
خلفان: قطر تدعي حصارها لتتخلص من أعباء كأس العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) —قال افريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إن قطر تدعي على حد تعبيره "الحصار" في سبيل التخلص مما وصفه بـ"أعباء" بناء الانشاءات الرياضية المخصصة لكأس العالم 2022.

02:03
قطر 2022.. حسن الذوادي لـCNN: أحرزنا تقدماً ملحوظاً بملف حقوق العمال

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "قلت إن قطر تختلق أزمة وتدعي أن عليها حصارا حتى تتخلص من أعباء بناء الإنشاءات الرياضية المكلفة وينقل المونديال ولذلك افتعلت هي الأزمة الحالية.. كان هذا تحليلي الشخصي وقد يكون قريبا من الحقيقة جدا.. لننتظر.. ولقد سبق لي مرارا وتكرارا أن قلت أن حسابي هذا يعبر عن رأيي الشخصي ولا يمثل أي جهة أو طرف آخر."

وتابع قائلا: "بعض الجرائد والصحف الغربية ربما ترجمت تغريدتي بالخطأ.. شخصيا أرى أن قطر ليس لديها الكفاءة لتنظيم المونديال لذلك أردت التحجج بحجج واهية.. الطيران القطري اليوم يروج اشتر تذكرة والثانية يابلاش.. عندما اقول إن قطر لا تستطيع إتمام الإنشاءات الرياضية لا اقول جزافا.. فقد تضاعفت عليها التكلفة ثلاث مرات عما كان مقررا نظرا لارتفاع الأسعار.. لذلك قطر غير مهيأة ولن تستطيع استيعاب المونديال القادم.."

وأضاف: "فقطر قررت عمل إشكالية من حولها لتلوم دول الجوار على عجزها عن تنظيم المونديال.. اليوم قطر قاعدة كل فشل يحدث لها تتهم فيه دول الجوار.. مؤكد فشلها في الاستعداد للمونديال متعلقة بالدول الأربع."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر