قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يرد على عمرو أديب: موتوا بغيظكم

القرة داغي لعمرو أديب: موتوا بغيظكم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 10 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 04:36 (GMT +0400).
قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يرد على عمرو أديب: موتوا بغيظكم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر علي القرة داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه، يوسف القرضاوي، المحسوب زعيما روحيا للإخوان المسلمين، مقطع فيديو للإعلامي المصري، عمرو أديب، منتقدا تصريحات الأخير عن قطر ومهاجمة ترشيحها لرئاسة اليونيسكو.

وعلق القرة داغي على مقطع الفيديو بالقول: "(قل موتوا بغيظكم) قطر احترمت شعبها وأمتها والعالم فاحترمها العالم أجمع إلا الذين لا يحترمون شعوبهم!"

وقال عمرو أديب في المقطع الذي استشهد به القرة داغي: "ايه الي بخلي العالم يختار قطر؟ يعني ايه الي يخلي اليونيسكو المرشحين فيه يريدون أن المرشح القطري يكون هو المسؤول عن الثقافة في العالم، انتو بتختاروا الراجل الي كانت دولته بتمول داعش الي كانت بتهدم الآثار في العراق وسوريا؟ انتو بتختاروا الراجل الي دولته متهمة بالإرهاب انه يكون راعي الثقافة في العالم؟"

وتابع قائلا: "العالم جراله ايه؟ انتو بتشتروا الشهادات بفلوسكم ولا ايه؟ بلد الهرم وبلد اللوفر القطريين يبقوا معدينها؟ ده ايه الي بيجرى في الدنيا، زي ما اخذوا كأس العالم يأخذوا اليونيسكو ويأخذوا الأمم المتحدة ومش عارف حيخدوا ايه تاني.."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي يرد على عمرو أديب: موتوا بغيظكم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}