محمد بن سلمان متصلاً بوالد جندي قُتل بهجوم قرب قصر السلام: ثأر ولدك عندي

ولي العهد يتصل بوالد جندي قتل قرب قصر السلام

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 11 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 10:39 (GMT +0400).
محمد بن سلمان متصلاً بوالد جندي قُتل بهجوم قرب قصر السلام: ثأر ولدك عندي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعهّد الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي لوالد الجندي عبدالله السبيعي، الذي قُتل في حادثة الهجوم على نقطة أمنية تابعة للحرس الملكي في محيط قصر السلام بجدة، بأن يأخذ له ثأر ابنه من كل إرهابي ومتطرف في السعودية.

وقال ولي العهد لوالد السبيعي في اتصال هاتفي أجراه معه، وتناقلته مواقع التواصل الاجتماعي: "تعلمنا من الحدث اللي صار، لكن إن شاء الله إنهم في سبيل الله وحماية وطنهم..."

وكانت وزارة الداخلية السعودية قد أعلنت السبت، عن إحباط هجوم على قصر السلام، في جدة، أسفر عن مقتل 2 وإصابة 3 من الحرس الملكي، بالإضافة إلى مقتل المهاجم في موقع الحادث.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"محمد بن سلمان متصلاً بوالد جندي قُتل بهجوم قرب قصر السلام: ثأر ولدك عندي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}