شاهد.. ضجة في مصر بعد استخدام أستاذ إيحاءات جنسية بشرح درس كيمياء

مصر.. أستاذ يستخدم إيحاءات جنسية بدرس كيمياء

فيديو
آخر تحديث الأحد, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 11:43 (GMT +0400).
شاهد.. ضجة في مصر بعد استخدام أستاذ إيحاءات جنسية في شرح درس كيمياء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر تداول مقاطع فيديو لمدرس يشرح درساً في مادة الكيمياء مستخدما إيحاءات جنسية.

وبحسب الفيديوهات، التي لا يمكن لـCNN التأكد من تاريخ ومكان تصويرها، يستخدم الأستاذ الذي كان يشرح دروساً في مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة إيحاءات جنسية، ليوضح الموضوع الذي كان يتحدث عنه.

أسلوب الأستاذ في الشرح، والذي أُعتبر مبتذلاً، ظهر في أكثر من فيديو، بعضها يعود الى شهر آبريل / نيسان من هذا العام.

من جهته، أعلن أحمد خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن الوزارة تعمل على كشف تفاصيل الفيديو المنتشر لتقوم بتقديم بلاغ للنيابة العامة ضد المدرس، بحسب ما ذكر موقع "المصري اليوم" الجمعة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. ضجة في مصر بعد استخدام أستاذ إيحاءات جنسية بشرح درس كيمياء","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}