هيئة الترفيه السعودية تلغي حفل الفنانة شيرين في الرياض

هيئة الترفيه تلغي حفل الفنانة شيرين في الرياض

منوعات
آخر تحديث الأحد, 15 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 12:42 (GMT +0400).
هيئة الترفيه السعودية تلغي حفل الفنانة شيرين في الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد الضجة الواسعة التي أحدثها.. طلبت الهيئة العامة للترفيه في السعودية الجهة المنظمة لحفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في الرياض الغاءه، بسبب عدم التقدم بطلب الترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

الحفل الغنائي للفنانة شيرين كان ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان نهاية شهر أكتوبر الجاري، وقد أثار جدلاً واسعاً بين النشطاء على مواقع التواصل ضمن وسم "شيرين في الرياض"، كما انتقد عدد من النشطاء أسعار التذاكر التي قالوا إنها وصلت إلى عشرة آلاف ريال، ما يعادل 2500 دولار أميركي.

وقد دعت الهيئة العامة للترفيه، الأحد، جميع الجهات والشركات الراغبة في تنظيم مثل هذه الفعاليات التواص معها واستخراج التراخيص اللازمة لحفظ جميع حقوق الأطراف ذات العلاقة.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"هيئة الترفيه السعودية تلغي حفل الفنانة شيرين في الرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}