الشريم يرد على مخترقي حسابه في تويتر: هكرٌ تأبَّط شرَّه في غِـرَّة

الشريم يرد على مخترقي حسابه في تويتر ببيتي شعر

منوعات
آخر تحديث الخميس, 26 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 01:17 (GMT +0400).
الشريم يرد على مخترقي حسابه في تويتر: هكرٌ تأبَّط شرَّه فــي غِـرَّة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نجح الشيخ الدكتور سعود بن إبراهيم الشريم، إمام وخطيب المسجد الحرام بمكة المكرمة في استعادة حسابه الرسمي في تويتر، بعد تعرضه للاختراق.

وقال الشريم في تغريدة الأربعاء: "الحمدلله كثيراً تم استعادة الحساب وتأمينة مرة أخرى،والشكر موصول لكل من تواصل معنا في استرجاعه بعد ما كدنا نفقد جميع المتابعين في أول يوم من اختراقه."

الشريم وجّه أبيات شعر نظمها لمخترقي حسابه، حيث قال:

هَكَرٌ تأبَّطَ شَــــــرَّهُ فِــي غِـرَّةٍ
وغَدَا لِيَنفُثَ مَـا يُدَنِّسُ وانبَرَا

فأَفَاضَ ربُّ العــالَمِين بفَضلِهِ
مَـــــنْ رَدَّ كَيدَاً كادَنِيهِ فأَدبَرَا

إمام وخطيب المسجد الحرام كان قد غرّد قبل ايام، قائلاً: "إذا كرِهك قوم أو حسدوك فضاقت بهم حِيَلُ التشفّي منك لجأوا إلى سلاح الافتراء الذي لا يملكه إلا أصحاب النفوس الدنيئة فنسبوا إليك قولا أو فعلا أنت منه براء!!.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الشريم يرد على مخترقي حسابه في تويتر: هكرٌ تأبَّط شرَّه في غِـرَّة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/26","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}