البرادعي معلنا حذف نحو 30 ألفا من متابعيه بتويتر: آمل بحوارات نقدية عقلانية

البرادعي يحذف نحو 30 ألفا من متابعيه بتويتر

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 28 أكتوبر/تشرين الأول 2017; 12:05 (GMT +0400).
البرادعي معلنا حذف نحو 30 ألفا من متابعيه بتويتر: آمل بحوارات نقدية عقلانية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلن محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق للشؤون الخارجية، عن حذفه لـ"نصف في المائة" (نحو 30 ألفا) من متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

جاء ذلك في تغريدة للبرادعي حيث قال: "حجبت للأسف نصف في المئة من متابعيني. أملى ان تكون كل حواراتنا في وسائل التواصل بأسلوب نقدي عقلاني لنرتقي سويا وليس لنستعرض الجهل والبذاءة."

ويذكر أن إعلان البرادعي هذا، يأتي بعد أيام على الانتقادات التي تعرض لها بعد تعليقه على قضية حقوق الإنسان في مصر فيما اعتبر تعقيبا على كلام الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي خلال زيارته لفرنسا وإشارته إلى أنه لا يجب حصر حقوق الإنسان في مصر بالسياسة فقط، بل يجب الحديث عن حقوق الإنسان في مجالات التعليم والصحة والتوظيف والإسكان وغير ذلك.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"البرادعي معلنا حذف نحو 30 ألفا من متابعيه بتويتر: آمل بحوارات نقدية عقلانية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/10/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}