القرني بقصيدة جديدة: مانبي ثورة أكتوبر وسبتمبر.. ما طمع بأرضنا كسرى ولا قيصر

القرني بقصيدة: ما طمع بأرضنا كسرى ولا قيصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 11:15 (GMT +0400).
القرني بقصيدة جديدة: مانبي ثورة أكتوبر وسبتمبر.. ما طمع بأرضنا كسرى ولا قيصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، عائض القرني، قصيدته الجديدة بعنوان "تحية وطن" والتي يمدح ويؤكد فيها على البيعة للعائلة الحاكمة في المملكة العربية السعودية المتجذرة بالشرع الإسلامي وفقا له.

وجاء ذلك في تغريدة للقرني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال في تعليق على القصيدة: "مانبي ثورة اكتوبر وسبتمبر.. عندنا بيعة في الشرع غلاّبه.. كب قانون هولاكو معا هتلر.. نهجنا سنة المختار واكتابه."

وقال القرني في أبيات قصيدته: "والله ما يدخل الأوطان مستعمر.. دام فينا مليك يفتل أشنابه.. ما طمع بأرضنا كسرى ولا قيصر.. لأن قدامهم للموت طلابة.. مهبط الوحي والإسلام والمنبر.. مولد المصطفى الهادي وطلابه.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرني بقصيدة جديدة: مانبي ثورة أكتوبر وسبتمبر.. ما طمع بأرضنا كسرى ولا قيصر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}