وزير لبناني يعتذر عن ردّه على إعلامية سألته عن فرضية وجود الحريري في "الريتز كارلتون" بالرياض

غضب من رد وزير سُئل عن مكان وجود الحريري

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 08 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 10:57 (GMT +0400).
1:21

ما أشعل الجدل كان تعليق السبهان وما وصفه نشطاء بأنه توقع للاستقالة، جاء في تغريدة على حسابه بتويتر.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- في خضم الأزمة التي يعيشها لبنان بعد استقالة رئيس الوزراء سعد الحريري، شغلت مداخلة مباشرة على الهواء مواقع التواصل في لبنان بين وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي والاعلامية في قناة NBN، ليندا مشلب.

وكانت مشلب تحاور المرعبي عبر الهاتف في برنامج "السلطة الرابعة"، حينما سألته عن وضع الحريري في السعودية والفرضية بأنه موجود في فندق "ريتز كارلتون"، الذي يبدو أنه تحول إلى مركز احتجاز للمسؤولين السعوديين الذين اُوقفوا في قضايا فساد، الأمر الذي استفزه فأجاب بأن الحريري يدعوها للانضمام اليه في الفندق.

مشلب وصفت فيما بعد رد المرعبي، الذي أثار حملة غضب واسع ضده على وسائل التواصل، بأنّه يُظهر "مستوى متدنياً وحقيراً" لمن يتبوأ سدة وزارة على حد تعبيرها، مضيفة في تعليق نشرته عبر صفحتها على فيسبوك، أنها فضلت عدم الرد عليه إحتراماً لنفسها وللمؤسسة التي تعمل لديها، ولأنها اعتقدت انها لم تسمع جيداً في البداية.

من جهته، اعتذر المرعبي عبر صفحته على فيسبوك من الاعلامية قائلاً إن كلامها استفزه، حيث فُهم رده على غير ما قصَد بأنه نيل من شرفها، مؤكداً أنه "ممن لا يقبلون أبداً ان توجه أية ايحاءات إلى أي امرأة عاملة في أي حقل كان."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير لبناني يعتذر عن ردّه على إعلامية سألته عن فرضية وجود الحريري في الريتز كارلتون بالرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}