استبدال أحلام بنوال الكويتية في MBC The Voice.. هل لأغنية "قولوا لقطر" علاقة بهذا التغيير المفاجئ؟

هل استبعدت أحلام من TheVoice بسبب"قولوا لقطر"؟

منوعات
آخر تحديث الخميس, 09 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 10:24 (GMT +0400).
استبدال أحلام بنوال الكويتية في MBC The Voice.. هل لأغنية "قولوا لقطر" علاقة بهذا التغيير المفاجئ؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت قناة MBC عن تعديل طرأ على هوية النجوم-المدربين في الموسم الرابع من برنامج The Voice بصيغته العربية، حيث حلّت بموجبه الفنانة نوال الكويتية مكان الفنانة أحلام.

وكانت أنباء تم تداولها يوم الأربعاء حول استبعاد أحلام، من لجنة تحكيم برنامج The Voice، وإعلان نوال الكويتية انضمامها للجنة البرنامج، حيث ربط مغردون عملية استبدال الفنانة الاماراتية بتغريدة لها، قالوا إنها جاءت تعليقاً على أغنية "قولوا لقطر" التي أطلقها عدد من الفنانين الإماراتيين، بعد مرور 5 أشهر على مقاطعة بعض الدول العربية للدوحة. 

تغريدة أحلام التي قالت فيها: “ألا ليت الفن يعود راقياً كما عهدناه!" يبدو أنه قامت بحذفها فيما بعد حيث أنها كانت ظاهرة على حسابها يوم الأربعاء. وقد صبّت في هذا الاطار توجهات الإعلامي السعودي عبدالله مخارش بأن أحلام لم توفق بتغريدتها وكان من الأنسب لها الوقوف مع وطنها وبجانب جميع زملائها الاماراتيين، على حد تعبيره. علماً أن بيان المحطة كان مقتضباً، ولم يشر الى سبب هذا التغيير المفاجئ.

أحلام وبعد إعلان قناة MBC عن الخبر رسمياً، وجهت رسالة عبر حسابها الرسمي على تويتر للقناة، قائلة: "محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير لاحلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً.."

وكانت الفنانة الإماراتية قد نشرت تغريدات أخرى عبّرت فيها عن حبها وولائها لبلدها، مشيرة الى أنه لن يستطيع أي حاقد أو كاره أن يشكك به، على حد وصفها.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"استبدال أحلام بنوال الكويتية في MBC The Voice.. هل لأغنية قولوا لقطر علاقة بهذا التغيير المفاجئ؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}