خبر عاجل

Close
النيابة العامة بمصر: ارتفاع عدد قتلى هجوم مسجد الروضة لـ305 منهم 27 طفلا

تداول صور الحريري والراعي بالسعودية.. ونشطاء: هل البطريرك محتجز أيضا؟

تداول صور الحريري والراعي: هل البطريرك محتجز؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 09:10 (GMT +0400).
تداول صور الحريري والراعي بالسعودية.. ونشطاء: هل البطريرك محتجز أيضا؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للقاء الذي جمع سعد الحريري، رئيس الوزراء اللبناني المستقبل والبطريرك الماروني اللبناني، بشارة الراعي، في السعودية في خضم الجدل الدائر حول الظروف المحيطة بالحريري.

علق صاحب حساب حسام الدخيل قائلا: "تتوقعون بعد هالصورة بيطلعون يقولون بأن البطريرك محتجز مع الحريري والا مسوي زيارة للمعتقل الحريري؟.." في حين قال جيري ماهر: "الرئيس سعد الحريري يلتقي الراعي في الرياض وحسن نصرالله يصاب بالخيبة في بيروت!"

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تداول صور الحريري والراعي بالسعودية.. ونشطاء: هل البطريرك محتجز أيضا؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/14","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}