العرعور بفيديو: لولا أذناب إيران لما كان هذا الفساد باليمن وسوريا والعراق

العرعور بفيديو: لولا أذناب إيران لما الفساد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 10:14 (GMT +0400).
العرعور بفيديو: لولا أذناب إيران لما كان هذا الفساد باليمن وسوريا والعراق

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الداعية الإسلامي، عدنان العرعور، إن وفي سبيل القضاء على "إرهاب إيران،" فإنه لا بد من القضاء على أذنابها في المنطقة، لافتا إلى أنه "لولا أذناب إيران لما كان هذا الفساد في العراق والشام واليمن."

جاء ذلك في مقطع فيديو نشره الداعية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "إن القضاء على إرهاب إيران لا يتم إلا بعد القضاء على أذنابها من الحرس الثوري وداعش وداعش وأخواتها وحزب الشيطان والحوثيين الذين نشروا الفتنة والفساد والتكفير في كل البلاد."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العرعور بفيديو: لولا أذناب إيران لما كان هذا الفساد باليمن وسوريا والعراق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}