خلفان: ربما يتعرض لبنان لمقاطعة من دول التحالف المتضررة من نصرالله

خلفان: ربما يشهد لبنان مقاطعة من دول التحالف

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2017; 09:50 (GMT +0400).
خلفان: ربما يتعرض لبنان لمقاطعة من دول التحالف المتضررة من نصرالله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إنه ولربما تتعرض لبنان إلى مقاطعة من دول التحالف المتضررة من تصرفات، حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني.

جاء ذلك في تغريدة لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "في ظل تهديد نصر الله لأمن الدول العربية ربما تتعرض لبنان إلى مقاطعة من دول التحالف المتضررة من تصرفات حسن نصر خامئني."

ويشار إلى أن تغريدة خلفان تأتي في الوقت الذي تشهد فيه الساحة السياسية اللبنانية حالة من التوتر إثر استقالة رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري من منصبه في خطاب ألقاه من السعودية، مثرا جدلا واسعا بعد الانتقادات التي وجهها لحزب الله وإيران والتدخلات في الشؤون اللبنانية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان: ربما يتعرض لبنان لمقاطعة من دول التحالف المتضررة من نصرالله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/11/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}