ماذا قالت صابرين بعد سخرية مغردين من السيلفي مع نيكولاس كيج؟

صابرين: نيكولاس كيج يعرفني "حتى لو مجاملة"

منوعات
آخر تحديث السبت, 02 ديسمبر/كانون الأول 2017; 11:10 (GMT +0400).
صابرين على تويتر: نيكولاس كيج يعرفني "حتى لو من باب المجاملة"

دبي، الإمارات (CNN) – بخفة ظل قلّما تجد لها مثيلا، نشرت الممثلة المصرية صابرين صورة تجمعها مع النجم الأمريكي نيكولاس كيج في ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قالت فيها إنها "سلمت عليه، وقالت له إنها ممثلة مصرية، ورد هو عليها بالقول إنه يعرفها،" لتبدأ على إثرها موجة من التفاعلات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

البعض تعامل مع التغريدة بسخرية، قائلا إن صابرين بالكاد معروفة في الوطن العربي، فكيف بممثل مثل نيكولاس كيج يعرفها.

البعض الآخر لم يكن بتلك القسوة على صابرين، بل تفاعل مع تغريدتها بشكل لطيف، مهنئا إياها على خفة دمها وسعة صدرها.

يذكر أن صابرين نشرت أيضا صورة مع الممثل إدريان برودي وصورة أخرى جمعتها مع الممثلة هيلاري سوانك.

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ماذا قالت صابرين بعد سخرية مغردين من السيلفي مع نيكولاس كيج؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}