القرضاوي: القدس ليست أمرا هينا يمرر بقرار أيا كان مصدره

القرضاوي: القدس ليست أمرا هينا يمرر بقرار

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 06 ديسمبر/كانون الأول 2017; 05:10 (GMT +0400).
القرضاوي: القدس ليست أمرا هينا يمرر بقرار أيا كان مصدره

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والذي يعتبر الزعيم الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، إن القدس ليست أمرا هينا، لافتا على أن قرار التنازل لا يمرر بقرار أيا كان مصدره، على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدة للقرضاوي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "لا نقبل تنازلًا عن القدس والمسجد الأقصى، أولى القبلتين وثالث المسجدين المعظمين؛ هذا ليس أمرًا هينًا هامشيًا، يُمرر بقرار أيًا كان من يُصدره!"

ويشار على أن تغريدة القرضاوي تأتي في الوقت الذي يتوقع أن يعلن فيه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الأربعاء، عن نقل السفارة الأمريكية من تل أبيب إلى القدس، وسط تحذيرات من زعماء وقادة دول عربية بأن ذلك قد يؤدي لسلسلة تداعيات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرضاوي: القدس ليست أمرا هينا يمرر بقرار أيا كان مصدره","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}