تغريدة لعلا الفارس عن قرار ترامب حول القدس تثير ضجة في السعودية

تغريدة علا الفارس عن القدس تثير ضجة بالسعودية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 07 ديسمبر/كانون الأول 2017; 11:45 (GMT +0400).
تغريدة لمذيعة قناة MBC علا الفارس عن قرار ترامب حول القدس تثير ضجة في السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت تغريدة لعلا الفارس، مذيعة في قناة MBC، تعقيباً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، ضجة واسعة على موقع تويتر، حيث اعتبر مغردون أنها أساءت الى السعودية.

وقالت الفارس في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر الأربعاء: "ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا ... الليلة ندين وغدا نغني  "هلا بالخميس!"

وقد تصدَّر وسم "#علا_الفارس_تسيي_للسعوديه"، منصة تويتر الخميس، حيث اتهم مغردون مذيعة "إم بي سي" بحذف تغريدة سابقة احتوت عبارة "فبعد زيارته لنا"، في إشارة الى زيارة ترامب الى المملكة، الأمر الذي دفع الفارس الى الرد على إحدى هذه التغريدات مسنكرة "تحوير" كلامها.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تغريدة لعلا الفارس عن قرار ترامب حول القدس تثير ضجة في السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}