شاهد.. مراسلة قناة لبنانية تدافع عن أحد المتظاهرين قرب السفارة الأمريكية في بيروت

مراسلة تدافع عن متظاهر قرب سفارة أمريكا ببيروت

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ديسمبر/كانون الأول 2017; 12:25 (GMT +0400).
0:59

قذف بعض المتظاهرين حجارة باتجاه البوابة المؤدية إلى السفارة بينما حاول آخرون إيقاف هذه التصرفات.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- حقق مقطع فيديو لمراسلة قناة "الجديد" اللبنانية راشيل كرم، أثناء تغطيتها المظاهرة قرب السفارة الأمريكية في عوكر، شرق العاصمة بيروت، انتشاراً واسعاً بعد أن دافعت عن أحد المتظاهرين بوجه القوى الأمنية.

وكانت اشتباكات قد اندلعت بين متظاهرين وقوات الأمن اللبنانية، الأحد، قرب مقر السفارة الأمريكية في بيروت احتجاجاً على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إعلان القدس عاصمة لإسرائيل.

وقد ظهرت كرم في الفيديو وهي تدافع عن أحد المتظاهرين بوجه القوى الأمنية حيث صُودف وجوده بقربها بينما كانت تنقل ما يجري من أحداث بقرب السفارة. 

وبحسب ما جاء في الفيديو الذي نشرته قناة "الجديد" عبر حسابها الرسمي على تويتر، فقد دافعت راشيل عن الشاب طالبة من عناصر قوى الأمن الابتعاد عنه لأنه أصيب برأسه، بعد أن وقع على الأرض.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. مراسلة قناة لبنانية تدافع عن أحد المتظاهرين قرب السفارة الأمريكية في بيروت","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"1","video_player_type":""}