ضجة على تويتر بعد تغريدة لفندق بالسعودية حول "الخمور" و "الخليج الفارسي"

ضجة بعد تغريدات لفندق بالسعودية حول "الخمور"

منوعات
آخر تحديث الأحد, 17 ديسمبر/كانون الأول 2017; 11:59 (GMT +0400).
ضجة على تويتر بعد تغريدات لفندق سوفتيل الخبر بالسعودية حول "الخمور" و "الخليج الفارسي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثارت التغريدات التي نشرها حساب فندق "الخبر سوفتيل" في المملكة العربية السعودية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي دفع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الى تكليف المختصين بمخالفته جراء عدم التزامه بالأنظة والتعليمات.

وكان مغردون قد تداولوا في اليومين السابقين على موقع تويتر تغريدات قالوا إنها نُشرت عبر حساب الفندق، تضمنت عبارة "الخليج الفارسي" وأخرى ترويجاً للمشروبات الروحية.

وأكدت هيئة السياحة أن لجنة النظر في المخالفات ستقوم بتطبيق النظام واتخاذ ما يلزم تجاه الفندق الذي اعتذر عما حدث قائلاً إن التغريدة تم إرسالها عن طريق الخطأ من الشركة المتعاقدة ومن قبل موظف لا يجيد العربية، قام بنقل البيانات من فندق سوفيتل خارج المملكة وقد تم حذفها عند تدارك الأمر.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضجة على تويتر بعد تغريدة لفندق بالسعودية حول الخمور و الخليج الفارسي","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/17","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}