ضجة بالسعودية حول فيديو اتصال مقيمة تتحدث الإنجليزية بغرفة عمليات دوريات الأمن في الرياض

ضجة بالسعودية حول اتصال مقيمة بـ "أمن الرياض"

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 20 ديسمبر/كانون الأول 2017; 05:11 (GMT +0400).
ضجة بالسعودية حول فيديو اتصال مقيمة تتحدث الإنجليزية بغرفة عمليات دوريات الأمن في الرياض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وجّه عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وزير الداخلية السعودي بإجراء تحقيق عاجل في "المعاملة غير المهنية" من غرفة عمليات دوريات الأمن في الرياض، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو لمقيمة تتحدث باللغة الإنجليزية، رفض المسؤول التواصل معها عبر الهاتف لأنها لا تجيد الحديث باللغة العربية.

وذكر الحساب الرسمي لوزارة الداخلية على تويتر أن الوزير طالب بسرعة معالجة القصور بغرفة عمليات دوريات الأمن، واصفاً ما حد بأنه يتنافى مع مسؤوليات الجهات الأمنية لخدمة المواطنين والمقيمين.

وعلى تويتر، حقق وسم #نطالب_بمحاسبه_الامريكيه المرتبة الأولى بين الهاشتاغات الأكثر نشاطاً في المملكة الأربعاء، حيث تباينت تعليقات المغردين حول ما قامت به المقيمة الأجنبية، ورد فعل موظفي غرفة عمليات دوريات الأمن في الرياض. وفيما يلي بعض التعليقات.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التوصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضجة بالسعودية حول فيديو اتصال مقيمة تتحدث الإنجليزية بغرفة عمليات دوريات الأمن في الرياض","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/12/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}