شاهد.. فتاة "سريعة" تصل للحريري على المنصة قبل منعها من الأمن

فتاة "سريعة" تصل للحريري على المنصة قبل الأمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 03 فبراير/شباط 2018; 01:58 (GMT +0400).
شاهد.. فتاة "سريعة" تصل للحريري على المنصة قبل منعها من الأمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، مساء الجمعة، مقطع فيديو يظهر وصول فتاة بسرعة إليه واحتضانه قبل منعها من الأمن، وذلك خلال إلقاء كلمة له، ليمازحها قائلا: "ما شاء الله عليك شو سريعة."

وقال الحريري في المقطع: "لازم تنزلي على مسابقة المائة متر انت، ما شاء الله عليك شو سريعة، هلا الأمن عم بحك براسه واقف عم بقول شو صار؟ ماذا حصل؟ فاجأناكم.."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شاهد.. فتاة سريعة تصل للحريري على المنصة قبل منعها من الأمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/02/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}