خلفان يرد على رئيس وزراء قطر السابق ودور الرياض: من زمان نقول لك

خلفان يرد على حمد بن جاسم وتغريدة دور الرياض

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 24 مارس/آذار 2018; 10:29 (GMT +0400).
خلفان يرد على رئيس وزراء قطر السابق ودور الرياض: من زمان نقول لك

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— علق الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، السبت، على التغريدات التي نشرها، الشيخ حمد بن جاسم، رئيس الوزراء القطري السابق، والتي تحدث فيها عن دور الرياض والأزمة التي تشهدها بلاده.

وقال الشيخ حمد بن جاسم في تغريدته: "دائماً كان الحل في الرياض عندما كانت الرياض لا تحتاج لبيان مزور باسم أمير قطر حتى تقول رأيها وتبدي غضبها الذي كان دائما يؤخذ في الاعتبار، فأهلا بالرياض وبحل الرياض متى ما كانت الرياض المعهودة لكل دول المجلس بعيدا عن المهاترات والصغائر. ما زال لدينا أمل في ذلك،" ليعلق خلفات بالقول في تغريدة عل حسابه: "من زمان نقول لك...!!!"

وتطرق خلفان في تغريدة منفصلة على قائمة الإرهاب التي أعلنتها السلطات القطرية، حيث قال: "قائمة الإرهاب القطرية إقرار قطري بصحة إدراج تلك القائمة لدى دول التحالف...أخير جاءت نعم على استحياء...ما عليش."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خلفان يرد على رئيس وزراء قطر السابق ودور الرياض: من زمان نقول لك","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/03/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}