قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي ساخرا: أيها النظام السوري لا تقتل شعبك بالكيماوي لكن بطرق لطيفة

القرة داغي للأسد: اقتل شعبك ولكن بطرق لطيفة

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 ابريل/نيسان 2018; 10:20 (GMT +0400).
قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي ساخرا: أيها النظام السوري لا تقتل شعبك بالكيماوي لكن بطرق لطيفة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— سخر علي القرة داغي، الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يرأسه يوسف القرضاوي، المحسوب زعيما روحيا لجماعة الإخوان المسلمين، السبت، من الضربة التي وجهتها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا في سوريا، طالبا من النظام السوري "قتل شعبه بطرق لطيفة."

جاء ذلك في تغريدة للقرة داغي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "أيها النظام السوري المجرم !لا تقتلوا شعبكم بالأسلحة الكيميائية !فالشعب الأمريكي يشمئز من طرق القتل ’البشعة!‘ كن استمروا في القتل بالطرق ’اللطيفة‘ كالرصاص والمدافع الصواريخ والبراميل!"

ويذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن توجيه ضربة عسكرية تستهدف البرنامج الكيماوي السوري، وذلك على خلفية تقارير هجوم الكيماوي في منطقة دوما بالغوطة الشرقية لدمشق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قيادي باتحاد يرأسه القرضاوي ساخرا: أيها النظام السوري لا تقتل شعبك بالكيماوي لكن بطرق لطيفة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}