الممثل السعودي ناصر القصبي: ألا يحق لنا المطالبة بمنحوتات ومجسمات بمياديننا بعد أن كانت "محرمة"؟

ممثل سعودي: ألا يحق لنا منحوتات بمياديننا؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 22 ابريل/نيسان 2018; 12:19 (GMT +0400).
الممثل السعودي ناصر القصبي: ألا يحق لنا المطالبة بمنحوتات ومجسمات بمياديننا بعد أن كانت "محرمة"؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تساءل الممثل السعودي، ناصر القصبي، عن المطالبة بمنحوتات وأشكال فنية في الميادين والشوارع ببلاده، بعد أن كانت "محرمة" في كل المملكة أيام "التشدد والغلو،" على حد تعبيره.

جاء ذلك في تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "أيام التشدد والغلو كانت كل مدن المملكة (بلا استثناء) تحرم في ميادينها العامة المنحوتات والمجسمات الفنية.. اليوم الا يحق لنا ان نطالب الأمانات بمجسمات منحوتة وأشكال فنيه جمالية نكحل بها عيوننا ونزين بها شوارعنا ومياديننا."

وتابع قائلا في تغريدة منفصلة: "على طاري ميادين المدن في بلادنا الا يحق لرجالات الدولة السعودية الأولى الذين ساهموا في مد الحكم السعودي وتثبيته أمثال سليمان بن عفيصان /عثمان المضايفي /هادي بن قرمله /عبد الوهاب أبو نقطة /طامي بن شعيب / مسعود بن مضيان وآخرون طبعاً أن يكون لكل واحد من هؤلاء الأبطال ميداناً باسمه."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الممثل السعودي ناصر القصبي: ألا يحق لنا المطالبة بمنحوتات ومجسمات بمياديننا بعد أن كانت محرمة؟","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/04/22","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}