فيديو.. سيدة فلسطينية تشوش على احتفال إسرائيلي بالقدس... بصوت القرآن

تشويش على حفل إسرائيلي بالقدس.. بصوت القرآن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 15 مايو/أيار 2018; 06:15 (GMT +0400).
فيديو.. سيدة فلسطينية تشوش على احتفال إسرائيلي بالقدس... بصوت القرآن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  نشر أحمد الطيبي، عضو الكنيست الإسرائيلي عن القائمة المشتركة، عبر حسابه على تويتر فيديو لسيدة فلسطينية في مدينة القدس رفعت صوت قارئ القرآن عبر مكبرات الصوت للتشويش على ما يبدو أنه احتفال بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس.

وكتب أحمد الطيبي في تغريدته "سبحان الله: لا صوت يعلو فوق صوت المؤذن."

وتظهر السيدة في الفيديو وهي تجلس هي وشخص آخر أمام مكبرات الصوت، التي غطت على الكلمات التي قدمها المشاركون في الحفل المجاور.

معظم التغريدات التي عقبت على الفيديو أشادت بالسيدة وبشجاعتها، وفيما يلي مجموعة من التغريدات:
 


 


 

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"sayish","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"فيديو.. سيدة فلسطينية تشوش على احتفال إسرائيلي بالقدس... بصوت القرآن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2018/05/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}