أحلام بطريقها للبنان.. وتغرد عن "سر لا تعلمون أحد"

أحلام تتجه للبنان وتغرد عن "سر لا تعلمون أحد"

منوعات
آخر تحديث الجمعة, 10 فبراير/شباط 2017; 02:54 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت الفنانة الإماراتية، أحلام الشامسي، مقطع فيديو، الجمعة بعنوان "سر لا تعلمون أحد،" في لفتة إلى ذكرى عيد ميلادها، وذلك في تغريدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

وقالت أحلام في مقطع الفيديو: "معصومة.. أبي أقلك شي، وما تعلمين أحد.."

وذكرت الفنانة الإماراتية في تغريدة منفصلة أنها متوجهة إلى لبنان، في حين أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، تغريدات سابقة للفنانة في ردها على هجوم إعلاميين لبنانيين ومطالبات بمنعها من دخول لبنان منتصف العام 2016.

وكانت الفنانة الإماراتية قد ردت في الماضي على هذه الدعوات مسمية إعلاميين لبنانيين بأسمائهم ومؤكدة على أن هؤلاء لا يمثلون لبنان.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.   

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أحلام بطريقها للبنان.. وتغرد عن سر لا تعلمون أحد","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور: هاتف أحلام من الألماس والذهب الخالص","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}