القرني يوجه رسالة بعد وصول عدد متابعيه على تويتر لـ15 مليونا

القرني يوجه رسالة بوصول متابعيه لـ15 مليونا

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 11 فبراير/شباط 2017; 01:25 (GMT +0400).
القرني يوجه رسالة بعد وصول عدد متابعيه على تويتر لـ15 مليونا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وجه الداعية الإسلامي، عائض القرني، رسالة مصورة بعد وصول عدد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى 15 مليونا.

وشكر القرني في تسجيله المتابعين في حين طلب المسامحة إن كان أخطأ، شاكرا من نصحه ووجهه.

ويشار إلى أن القرني أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد محاولة لاغتياله خلال محاضرة له في الفلبين ليقول حينها الشيخ أن "العمائم السوداء" إشارة إلى إيران هي من حاولت قتله بالاستناد إلى معلومات من مصادر أمنية فلبينية.

وذاعت قصيدة للقرني بعنوان "شيلة جنود الله،" بالتزامن مع العمليات التي تقودها المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرني يوجه رسالة بعد وصول عدد متابعيه على تويتر لـ15 مليونا","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}