القرني ينشر فيديو: 4 مليارات شخص يستخدمون واتساب وهذه آداب استخدامه

القرني ينشر فيديو: آداب استخدام واتساب

تكنولوجيا
آخر تحديث السبت, 25 فبراير/شباط 2017; 12:41 (GMT +0400).
القرني ينشر فيديو: 4 مليارات شخص يستخدمون واتساب وهذه آداب استخدامه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، عائض القرني، مقطع فيديو حمل عنوان "آداب استخدام الواتس اب" تحدث فيه عن الطرق التي يجب على الفرد الانتباه لها عند استخدام تطبيق المراسلات والدردشة هذا.

جاء ذلك ف تغريدة للقرني على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "الواتس اب الآن من أقوى وسائل الإعلام العالمية ويتابعه أطن أكثر من أربعة مليارات شخص في العالم، وهذا يعني أكثر من أي قناة فضائية، ومع ذلك فهو إما نعمة أو نقمة إما عمار وإما دمار.."

ولفت القرني قائلا: "آداب استخدام الواتس اب والعنوان بحد ذاته روعة ولو لم أقل شيئا، وكأنه عنوان لأحد مؤلفات القرن الخامس، الله أكبر على هذا العنوان."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"Social Media","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرني ينشر فيديو: 4 مليارات شخص يستخدمون واتساب وهذه آداب استخدامه","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/02/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["social_media","social_media:tech"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}