تعادل برشلونة واتلتيكو ينعش آمال ريال مدريد

تعادل برشلونة واتلتيكو ينعش آمال ريال مدريد

اخترنا لكم
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 يناير/كانون الثاني 2014; 03:02 (GMT +0400).
 ملعب سانتياغو برنابيو ريال مدريد

ملعب سانتياغو برنابيو ريال مدريد

مدريد، إسبانيا (CNN)-- انتعشت آمال النادي الملكي الإسباني، ريال مدريد، بعد مباراة نادي برشلونة ونادي اتلتيكو مدريد، التي انتهت بالتعادل السلبي، ليتقاسم الفريقان النقاط.

وبهذه النتيجة تفصل ريال مدريد ستة نقاط عن المنافسة متصدري الدوري في البلاد ناديي البرشا واتلنتيكو.

ويبزغ أمل النادي الملكي الإسباني بتجاوز نادي إسبانيول في المباراة التي ستجمعهما، الأحد، ليصبح فارق النقاط عن المتصدرين ثلاثة فقط.

وحتى مساء السبت، فإن ترتيب نادي برشلونة يتربع على عرش الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة متفوقا على نادي اتلنتكو بعدد الأهداف فقط، في حين يحل نادي ريال مدريد ثالثا برصيد 44 نقطة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"حمزة النعيمي","branding_ad":"Sport_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تعادل برشلونة واتلتيكو ينعش آمال ريال مدريد ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/01/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}